PDA

عرض كامل الموضوع : إشتقت إليك يا شفشنكو فعلمني أن لا أشتاق .. فنحن يا شيفا صعب علينا الفراق

O M A R
28-02-2007, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://us3.pixagogo.com/S5RZUye-70Twlu2-f6ICxuqE6uV7tXvIYSkX44rlf7gkSZE5!rvsM1bIK6YzYMULzzh4d1wu0HP4aWU2q6qMwyV3!e7Cwq!3FF1W1NK67w90Y_/AFAZJE00.jpg

لا أستطيع إن لا أقول كلماتي بحق هذا الرجل الذي تبين أنه كان يحمل الميلان على أكتافه ... وللأسف عندما خرج تبينت قيمته التي كان يجهلها الكثير منا ولكن لا داعي لنكران هذا الرجل بل هذه الأسطورة التي ستبقى خالدة في سماء كرة القدم ثاني هداف على مر العصور بنادي ميلان وأحد هدافين التشامبيونز ليغ إنه بلا شك أسطورة لن تمحى من ذاكرتي ومن ذاكرة الميلانيين أكملهم .

إنه شيفشنكو الذي برهن أنه لا معوض له أبداً فكنا نعتقد من سذاجتنا أن اوليفير سيعوض هذا الأسطورة ولكن أين أوليفيرا ... فرحنا عندما جاء رونالدو الذي بلا شك أنه كبير ... لكن لن يعوض شيفشنكو ألأسطورة لأن شيفشنكو كان الروح وكان الهداف والقائد بغياب مالديني والملهم إنه الذي شتمناه حين خرج لكن لم نقدر ما قدمه لنا طوال 7 سنوات من ذهب لن ينساها أي عاشق للروسونيري ... نعم ميلان أكبر من شيفشنكو لكن ليس بمهاجميه الحاليين الذين لو إجتمعوا أكملهم لن يأتوني بربع ما قدمه شفشنكو للميلان ... نعم أنه تاريخ كبير صنعه الكونكورد بسبع سنوات فقط هذا إن دل على شيء فيدل على قيمة وحجم هذا اللاعب الكبير والذي لن يعوض .

فعندما يقول أحمد الطيب " إشتقت إليك يا شفشنكو فعلمني أن لا أشتاق .. فنحن يا شيفا صعب علينا الفراق " لم يقولها من فراغ لأنه يعلم ماذا يعني غياب شيفشينكو عن التسجيل أو غيابه عن الفريق.

وعندما أذكر أقوال المعلقين فيجب أن أذكر ما قاله عصام الشوالي عندما أضاع شيفا ركلة جزاء أمام البايرن وبعدها بـ 10 دقائق رد على البايرن بقسوة وسجل هدفاُ رائعاً و قال العندليب عصام " لم أعرف أنك حقود يا شيفا الا اليوم ".

هم قالوا هذا فماذا أقول أنا يا شيفا أنا الذي إشتقت إليك بكل ما تحمله الكلمة من معنى إشتقت إايك لأني عرفت قيمتك عندما أرى ميلان بهذه الحال ميلان الذي عشقت ... فماذا أقول أنا يا شيفا .. اقول كلامي هذا وأنا على أمل أن تعود لميلان يوماً من ألأيام رغم أنيٍ أستبعد ذلك لكني أتمنى وأحلم ولعل الحلم يصبح حقيقة ... فلماذا لا يفعلها برليسكوني الذي يسعى جاهداً لضم رونالدينيو .. والمشكلة أن شفشنكو هو ضالة الميلان وليس رونالدينيو الذي بلا أدنى شك ستكون أفشل صفقة بتاريخ ميلان !!.

http://us2.pixagogo.com/S5Y4T4XTDqOh7FvWjSBgdbhQgaFRUMYd8KFWuesCflTgQkwrlwG2A36JE7KsvwkEagbg7ca8SVlZQD6zee8qjBuvvvEcc1hUdCR-IQe9K3Kas_/dfsfs.jpg

إنه شفشنكو الذي شتمناه ووصفناه بالخائن ولم نتذكر ما قدمه هذا " الخائن " إنه الشيفا الذي ستبقى أهدافه منقوشة في قلبي لأنها لا تنسى , فكيف لي أن أنسى الكونكورد الذي لعب 12 ديربي ميلان وإنتر وسجل 11 هدفاً بهذه الـ 12 مباراة !!! هل هذا لاعباً عادياً ؟ شفشنكو عندما كان يلعب الديربي كنت أطمئن فشيفا الهداف والملهم موجود فكيف لي أن أخاف .... ويا خوفي من ديربي هذا العام من دونك يا شيفا

الرقم 7 الذي برأيي يجب أن يسحب من أوليفيرا لأن إعطائه لهذا البرازيلي إهانة لشيفشنكو الأسطورة , وأوليفيرا لا يستحق وراثة هذا الرقم الذي سيبقى خالداً , ولا أتمنى أن يرتديه الا شيفشنكو من جديد !!.

فهل سيفعلها الكونكورد ويعود ليحلق في ميلان ؟ ... أتمنى ذلك

كلمتي الأخيرة : " شفشنكو أعشقك حتى الثمالة " !!! .

Hussein
28-02-2007, 09:40 PM
ألف شكر عمر .. صراحة ما أعرف ماذا أجاوب، أعتقد أنّ توقيعي سيجاوب بدلاً عني ..

wisam
28-02-2007, 09:48 PM
شفشنكو من أفضل اللاعبين الي مروا بتاريخ ميلان و المؤكد أن رحيله لم يترك فراغاً فقط في قلوب عشاق الميلان ولكن ترك فراغاً كبيراً في الفريق .. ولكن تركه للفريق كان محتماً في نهاية الأمر سواء للإنتقال أو الإعتزال .. :)

بكاء الأطلال لن يفيد الآن .. الحياة تستمر و ميلان سيجد رقم 7 جديد يستحق أن يحمل راية الهجوم .. ربما هذا الموسم الظروف الإستثنائية لم تسمح للفريق بدخول سوق الإنتقالات بشكل طبيعي .. ولكن الأكيد أننا سنجد مهاجم يعيد للفريق هيبته الهجومية في القريب العاجل .. :)

sheva_speed
28-02-2007, 09:48 PM
اه ه ه يا شيفا اه والله وانك عزيز على قلبي وخروجك من الميلان ترك فراغ كبير في قلبي وفي الفريق
وانا متأكد انه لا يوجود في العالم من يستطيع تعويضك لانك بلا شك افضل مهاجم انجبته الكرة الارضية بنسبة لي
مشكور عمر على الموضوع الاكثر من رائع
والكلام الحلو الي نابع من القلب
اشتقنا اليك فعلمنا الا نشتاق ونحن يا شيفا صعب علينا الفراق
فورزا شيفا
فورزا ميلان

Faisal™
28-02-2007, 09:52 PM
كل بداية لها نهاية ..
شيفا بدأ مع ميلان قبل 7 سنوات .. وانتهى من الميلان بعد 7 سنوات ..
وتستمر الحياة !

بس ما يمنع انه ينتهي في ميلان .. اننا ننسى اجمل 7 سنوات مرت على الميلان !
بالعكس .. ما ننساها ولا رح ننساها ..
شكرا ً شيفا لـ كل ما قدمته .. :D

magic_kaka
28-02-2007, 10:04 PM
اخوي عمرآ شكرآ على موضوعك
لاأحد ينكر أهمية شيفا للميلان (كلاعب ذو قيمة) ففراغه موجود.....
ولكن كإنسان!: شيفا فضل المال والزوجة المتغطرسة على ملايين من عشاق الميلان الذين ذرفوا الدموع وشاركوه احزانه وأفراحه وتمنوا عليه البقاء فأبى !
لذلك لاداعي للتأسف عليه لأننا بذلك نقلل من انفسنا ونسيء لمشاعرنا......
الكل في ميلان تمنى بقاءه ولكنه إختار تشيلسي وهنا انتهى كل شيء.
سأبقى محبآ لشيفا ولكني لن أتأسف عليه لان الميلان لم يفقد شيفا بل شيفا هو من فقد الميلان.........
FORZA MILAN

AhmedZain
28-02-2007, 10:12 PM
الرقم 7 الذي برأيي يجب أن يسحب من أوليفيرا لأن إعطائه لهذا البرازيلي إهانة لشيفشنكو الأسطورة , وأوليفيرا لا يستحق وراثة هذا الرقم الذي سيبقى خالداً , ولا أتمنى أن يرتديه الا شيفشنكو من جديد

أخوي عمر شيفشينكو ماعتزل أو أنهى مشواره في ميلان علشان يبقى أسطورة خالدة
وأي لاعب يجي بعده يستاهل أن يأخذ هذا الرقم

أعتقد إن هذي النقطة مالها داعي في الموضوع

تحياتي لك

red castel
28-02-2007, 10:25 PM
اخذنا التشابيونز ليج بدون تواجد حقيقي لشيفا :)

Rawan
28-02-2007, 10:28 PM
el 3inwan mal mawthoo3ik bs y3awir el galb ;((
oo lail7een afra7 lamma sheva y7e6 Goal..
kaafi el 7 yrs ele ga3adhum m3a Milan
we should thank and respect him ;D
Goodluckkk Shevaaaaaaaaa
THnx

«DIAVOLI ROSSI»
28-02-2007, 10:44 PM
السوال من الي فقد الثاني !!

احنا الي فقدناه ..؟

ولا الميلان فقده ..؟

ولا هو فقد الميلان ..؟

الخاسر الاكبر هو شيفا .. صحيح اني فترات احن لايامك مع الميلان ..

لكن اذا شفتك كيف تقدم مستوى يقلل من اسمك الي صنعته بالميلان اقول: " انت الي جبتها لنفسك. "

واتمنى لك التوفيق اينما كنت ..

لكن ابي اذكرك بنقطه:

شيفا ماصنع تاريخ الميلان .. وماراح يضيع بخروج شيفا ..

:. لان الميلان راح يبقى شامخ حتى بدون شيفا .:

الميلان على طول تاريخه مرت عليه اسامي عباقره في كرة القدم، واذا طلع واحد نلقى الموسم الي بعده يجي اسم افضل منه ..

نوردال، ريفيرا، فان باستن، جورج وياه ..

ثم جاء دور شيفا .. وراح .. وبيجي الي بعده ..

شكرا شيفا على كل الي سويته مع الميلان، لكن ماراح اتحسر عليك واقول الميلان انتهى من بعدك .. لاني راح اردد واقول مثل ماكنت اقول قبل: " الميلان كبير مع شيفا وبدون شيفا .. "

والمشكلة أن شفشنكو هو ضالة الميلان وليس رونالدينيو الذي بلا أدنى شك ستكون أفشل صفقة بتاريخ ميلان !!.

وليه فاشله ..!

يعني رونالدينهو فاشل ..!

يعني شيفا افضل من رونالدينهو ..! او حتى رونالدينهو افضل من شيفا ..!

راجع حساباتك .. :)

= = =

الرقم 7 الذي برأيي يجب أن يسحب من أوليفيرا لأن إعطائه لهذا البرازيلي إهانة لشيفشنكو الأسطورة , وأوليفيرا لا يستحق وراثة هذا الرقم الذي سيبقى خالداً , ولا أتمنى أن يرتديه الا شيفشنكو من جديد !!.

ماتحس انك بالغت في هالنقطه ..؟

وتبي تكرم لاعب ترك فريقك من اجل زوجته كما يدعي !!

انا ما اكره شيفا .. ولا كنت اتمى رحيله .. واتمنى له التوفيق مع تشيلسي وافرح له اذا جاب هدف .. واتمنى يعود لمستواه ..

يعطيك العافيه عموري .. :)

s3d
28-02-2007, 10:51 PM
اخوي عمر الميلان طول عمره مستواه مانزل علشان لاعب طلع عن الميلان مثل الميلان اكتشف شيفا وموهبته وكاكا وموهبته الميلان قادر انه يطلع الف غيره لانه الميلان يشتري ويطلع نجوم مثل كاكا وغوركوف وبيرلو وغاتوزو وبالاخير بقول انه الميلان اكبر من شيفا واكبر من كل النجوم

O M A R
01-03-2007, 12:05 AM
السوال من الي فقد الثاني !!

احنا الي فقدناه ..؟

ولا الميلان فقده ..؟

ولا هو فقد الميلان ..؟

الخاسر الاكبر هو شيفا .. صحيح اني فترات احن لايامك مع الميلان ..

لكن اذا شفتك كيف تقدم مستوى يقلل من اسمك الي صنعته بالميلان اقول: " انت الي جبتها لنفسك. "

واتمنى لك التوفيق اينما كنت ..

لكن ابي اذكرك بنقطه:

شيفا ماصنع تاريخ الميلان .. وماراح يضيع بخروج شيفا ..

:. لان الميلان راح يبقى شامخ حتى بدون شيفا .:

الميلان على طول تاريخه مرت عليه اسامي عباقره في كرة القدم، واذا طلع واحد نلقى الموسم الي بعده يجي اسم افضل منه ..

نوردال، ريفيرا، فان باستن، جورج وياه ..

ثم جاء دور شيفا .. وراح .. وبيجي الي بعده ..

شكرا شيفا على كل الي سويته مع الميلان، لكن ماراح اتحسر عليك واقول الميلان انتهى من بعدك .. لاني راح اردد واقول مثل ماكنت اقول قبل: " الميلان كبير مع شيفا وبدون شيفا .. "

وليه فاشله ..!

يعني رونالدينهو فاشل ..!

يعني شيفا افضل من رونالدينهو ..! او حتى رونالدينهو افضل من شيفا ..!

راجع حساباتك .. :)

= = =

ماتحس انك بالغت في هالنقطه ..؟

وتبي تكرم لاعب ترك فريقك من اجل زوجته كما يدعي !!

انا ما اكره شيفا .. ولا كنت اتمى رحيله .. واتمنى له التوفيق مع تشيلسي وافرح له اذا جاب هدف .. واتمنى يعود لمستواه ..

يعطيك العافيه عموري .. :)

سلطان .. أحترم وجهة نظرك بكل شي .... رونالدينيو صفقة ناجحة تجارياً لكن فنياً عليها 10 علامات إستفهام !!.

شكراً لك عالمرور ;)

oBoElHeSh
01-03-2007, 12:21 AM
وكأن شيفا كان يعرف ان هذا ما سيحصل للميلان وتركنا :(

لكن الميلان كبير وسيبقى كذلك ..

ĴỒĶЄṜ
01-03-2007, 12:44 AM
شـيـفـآ لـم يـكن خــآئــن ..

آنـا مـن نـفـسـي تـهـورت وقـلـت كـلام مـالـه دآعـي

مـثـل " الـخـآئـن " ومـثـل " كـلب ( تـكرمـون ) زوجـتـه الـمدلـله "

لـكني راجـعت كـلامـي .. فـقلت ..

هـل آنـا نـسـيت جـوهـره الـمـيلان الـتي لـطالـما خـاف الـمـدافـعيـن مـنه !

هـل آنـا نـسـيـت ثـانـي آعـظم هـداف فـي الـروسـونـيري !

هـل آنـا نـسـيت شـيـفـشـيـنـكـو فـي الـروسـونيري طـوآل سـبع سـنـوآت

آنـا لاحـظـت عـلـى آكـثـر مـن شـخـص آنـه وصـفـه ولـحد الآن بـ " الـخـآئـن "

لـكـن آنـا لآ آوآفـقـهـم الـرآي .. تـذكـروا انـه خـدم آبـواب الـنـادي طـوال 7 سـنـوات

تـذكـروا آنـه جـوهـره الـمـيـلآن الـخـالده ..

نـعـم .. فـآنـت سـتـظـل فـي قـلـبي Fore Ever

شـكـرآ آخـي عـمـر

attorney82
01-03-2007, 12:54 AM
اه بكيت يوم اسطنبول وبيكيت على ايطاليا يورو2000 وكاس العالم94 لكنني لم ابكي بقدر ما بكيت عليك ياشيفا فحزني عليك طغى على فرحتي بفوز الازوري بكاس العالم شيفا نحن نعشقه ليس لمجرد لاعب ولكن نعشقه لاننا نعشقه ونحبه لاننا نحبه شيفا بخروجك من الميلان احسست وكان لدي ابن وتوفى وفقدته للابد بالفعل شعوري وكاني فقدت عزيزا علي اه يازمن على فقاك وانشالله نرجعه سنه الجايه ورجوعه راح تكون فرحه اكثر من فرحه الفوز باي بطوله فلو عاد سيكون شعور عودته الابن الى امه من الاسر عود يا شيفا وكفاك نفاقا في تشلسي وكفاك نفاقا باظهار السعاده المزيفه

m2milan
01-03-2007, 01:00 AM
معاك عمر في كل اللي قلته
والديل شوف حال الميلان اليوم وشلون ساير بعد شيفا
بس صح اولفيرا لايقارن بشيفا
لاكن انشلوتي ماعطاه الفرصه الكامله ليثبت جدارته
لكن هو اللي ترك الميلان وهذا سار شي من الماضي ولازم ننساه

attorney82
01-03-2007, 01:16 AM
برلسكوني هو من فرط بشيفا وشيفا ارد البقاء وطالب بعقد جديد ومبلغ 12 مليون بس برلسكوني ما رضا وانت لو مراجع برنامج ميلانو راح تسمع بنفسك شقال برلسكوني عن شيفا

ميلان است
01-03-2007, 02:08 AM
الله يهديـك انتـه وموضـوعك هــذا
قلبـت المواجـع...

الميلاني007
01-03-2007, 02:39 AM
يا اخي العزيز من منا لا يحب ما فعله شيفا للميلان لكن هو الذي اختار الرحيل وهو الان يعاني ايضا كالميلان
او كما يقول المثل( من باعك بيعو )

هلالي_ميلاني
01-03-2007, 02:42 AM
شيفا heart

وش نقول وش نخلي....

.:[] MaD ShEvA []:.
01-03-2007, 03:39 AM
آآآآآآآآآآه و1000 آآآآآآآآآه ياعمر من زمان كان ودي أكتب عن الكونكورد بس سبقتني ياكبير :yn66:
شيفا أسطورة :spotting: وسيظل أسطورة ميلانية خالدة حتى لو مارجع لداره :noworry:
بكل صراحة حبيبي عمر كفيت ووفيت صحيح شيفا يستاهل أكثر بس صدق من قال :"خير الكلام ماقل ودل" ;)

أخوي عمر شيفشينكو ماعتزل أو أنهى مشواره في ميلان علشان يبقى أسطورة خالدة
وأي لاعب يجي بعده يستاهل أن يأخذ هذا الرقم

أعتقد إن هذي النقطة مالها داعي في الموضوع

تحياتي لك

أنا باعتقادي أخوي إن قصد عمر بأن أوليفيرا مايستاهل الرقم 7 ليكون خليفة لأسطورة مثل شيفا وماقال بأن الرقم لازم يلغى من الفريق ،،
ومن ناحية أسطورة أو لا فارجع حبيبي ودور على من هم أفضل الهدافين بتاريخ ميلان وراح تعرف ليه أسطورة ..

attorney82
01-03-2007, 04:18 AM
اخي عمر سبب كتابتك لهذا الموضوع ليس لسبب ما غير انه وبعد كل مباراه يعاني بعض الميلانيين من مرض او بالاحري فايروس وهو مرض مزمن اسمه فايروس شيفا فبعد كل مباراه وبعد اي تعادل او خساره وبعد اي فرص تضيع من مهاجمينا نتحسر نحن جمهور الميلان وناخذ نفسا عميقا ونقول ااااااااااااااه اين انت ياشيفا وتتحسر على ايام شيفا فهذا المرض اصابني ايضا واصاب حتى لاعبي الميلان (فما الذي يجعل كاكا يخرج ويصرح يوم الاربعاء بان الميلان صعب عليه ان ياخذ دوري الابطال )فهذا ليس لسبب الا هو لانه يعلم امكانيات مهاجمينه ويعرف حدودهم اكان يجرؤ على قول هذا الكلام السنه الماضيه طبعا لا فشيفا اصابنا نحن ككل بالاحباط وانا شخصيا لا اتوقع ان يصل بعيدا في ظل العقم الهجومي وكل الميلانيين كذلك الا اذا اللله كتب لنا ذلك ........
الادراه هي من فرطت بشيفا وانا اتحدي اي شخص يقول عكس الكلام فبرلسكوني اعترف في برنامج الميلانييو ومن يريد الحقيقه فبامكاني اثبات ذلك شيفا اراد البقاء ولكن برلسكوني لم يريد ففضل بيعه للاستفاده بملايننه وظن بانه هو الرابح من صفقته فما ربح خسر الكالتشيو واعلنا الرايه البيضاء من البدايه واليوم نواجه عقما وفرصا ضئيله بالفوز بدوري الابطال وخسرنا الحضور الجماهيري للاستاذ اهذا ما طمح له برسلكوني (الاداره باعته ومن يقول عكس ذلك انا اتحداه بالدليل شيفا ارد التجديد وزياده على قيمه العقد ولكن برلسكوني رفض )
اخي عمر انا كتبت موضوع من قبل اربع الى خمس شهور بخصوص الرقم 7 وقلت انه عار وفضيحه على الميلان ان يلبسوه هذا الرقم الى اولفييرا ولكن موضوعي اغلق من قبل الاداره \
اخي عمر عندما قرات موضوعك في الحقيقه ضحكت لاني ايقنت بانك مصاب بفايروس شيفا المزمن
انا ايضا بعد كل مباراه يعجز مهاجمينا بترجمه الاهداف اتعصر الما وحسره على ضياع الاسطوره واقول اين انت ياشيفا
فماذا هو سبب كتابتك لهذا الموضوع بعد المباره هذا فشيفا انتقل من زمان ولكن اخي انت مصاب بالفايروس علاجك صعب للاسف الا اذا اتى هذا الشخص ولبس الرقم 7 من جديد زلكن ستعاني الامرين يا سيدي
في الواقع يحاول طبيبنا صدى الميلان ان يقوم بعمليه استئصال من هذا الفايروس شيفا فكل من يكتب بخصوص هذا الموضوع يقول اخونا بعمل العمليه الجراحيه واستئصال هذا الفايروس حتى لا ينتشر هذا الممرض بين الاعضاء وبالفعل هو نجح نوعا ما ولكن انت اليوم احرجته وشكرا اخي لانك تكلمت في موضوع كان بقلبي ولكن صوتي لن يتسع وقتا ليبقى لو كتبته

November
01-03-2007, 04:36 AM
,, شيفا قدم الكثير لميلان ,,
,, لكنه الآن رحل .. لكي يعلم أولاده اللغة الانجليزية ,,
,, شكراً لك ,,

O M A R
01-03-2007, 08:13 AM
اخي عمر سبب كتابتك لهذا الموضوع ليس لسبب ما غير انه وبعد كل مباراه يعاني بعض الميلانيين من مرض او بالاحري فايروس وهو مرض مزمن اسمه فايروس شيفا فبعد كل مباراه وبعد اي تعادل او خساره وبعد اي فرص تضيع من مهاجمينا نتحسر نحن جمهور الميلان وناخذ نفسا عميقا ونقول ااااااااااااااه اين انت ياشيفا وتتحسر على ايام شيفا فهذا المرض اصابني ايضا واصاب حتى لاعبي الميلان (فما الذي يجعل كاكا يخرج ويصرح يوم الاربعاء بان الميلان صعب عليه ان ياخذ دوري الابطال )فهذا ليس لسبب الا هو لانه يعلم امكانيات مهاجمينه ويعرف حدودهم اكان يجرؤ على قول هذا الكلام السنه الماضيه طبعا لا فشيفا اصابنا نحن ككل بالاحباط وانا شخصيا لا اتوقع ان يصل بعيدا في ظل العقم الهجومي وكل الميلانيين كذلك الا اذا اللله كتب لنا ذلك ........
الادراه هي من فرطت بشيفا وانا اتحدي اي شخص يقول عكس الكلام فبرلسكوني اعترف في برنامج الميلانييو ومن يريد الحقيقه فبامكاني اثبات ذلك شيفا اراد البقاء ولكن برلسكوني لم يريد ففضل بيعه للاستفاده بملايننه وظن بانه هو الرابح من صفقته فما ربح خسر الكالتشيو واعلنا الرايه البيضاء من البدايه واليوم نواجه عقما وفرصا ضئيله بالفوز بدوري الابطال وخسرنا الحضور الجماهيري للاستاذ اهذا ما طمح له برسلكوني (الاداره باعته ومن يقول عكس ذلك انا اتحداه بالدليل شيفا ارد التجديد وزياده على قيمه العقد ولكن برلسكوني رفض )
اخي عمر انا كتبت موضوع من قبل اربع الى خمس شهور بخصوص الرقم 7 وقلت انه عار وفضيحه على الميلان ان يلبسوه هذا الرقم الى اولفييرا ولكن موضوعي اغلق من قبل الاداره \
اخي عمر عندما قرات موضوعك في الحقيقه ضحكت لاني ايقنت بانك مصاب بفايروس شيفا المزمن
انا ايضا بعد كل مباراه يعجز مهاجمينا بترجمه الاهداف اتعصر الما وحسره على ضياع الاسطوره واقول اين انت ياشيفا
فماذا هو سبب كتابتك لهذا الموضوع بعد المباره هذا فشيفا انتقل من زمان ولكن اخي انت مصاب بالفايروس علاجك صعب للاسف الا اذا اتى هذا الشخص ولبس الرقم 7 من جديد زلكن ستعاني الامرين يا سيدي
في الواقع يحاول طبيبنا صدى الميلان ان يقوم بعمليه استئصال من هذا الفايروس شيفا فكل من يكتب بخصوص هذا الموضوع يقول اخونا بعمل العمليه الجراحيه واستئصال هذا الفايروس حتى لا ينتشر هذا الممرض بين الاعضاء وبالفعل هو نجح نوعا ما ولكن انت اليوم احرجته وشكرا اخي لانك تكلمت في موضوع كان بقلبي ولكن صوتي لن يتسع وقتا ليبقى لو كتبته

أتفق معك بكلامك ... لكن الأخ صدى الميلان يبقى مشرفاً ويحافظ على جمالية المنتدى ولم يحذف موضوعك لأنك أنت كاتبه ..

ولا أعتقد أن برلسكوني من أراد التفريط بشيفنكو لأنه في اليوم الذي أعلن فيه رحيل شيفشنكو عرض غالياني عرض مغري على شفشنكو بزيادة راتبه لكن شيفشنكو لن يرضى .

من قدي ميلاني
01-03-2007, 08:21 AM
اخذنا التشابيونز ليج بدون تواجد حقيقي لشيفا :)

انت تقول اخذنا الشامبيونز بدون تواجد شيفا ؟؟؟
اخوي شيفا قهر سيلتيك وسجل على البارسا في المباراتين واهدانه صدارة المجموعه وسجل على الانتر في المباراتين وسجل اول الاهداف على اندهوفن وسجل الركلة الحاسمه امام اليوفي وكل هاي وما كان متواجد ؟؟

King_Nesta
01-03-2007, 08:31 AM
اولا وآخرا هو ميلان ولن تتوقف بطولاته بسبب رحيل شيفا

الميلان بإذن الله سيأتي بالمهاجم الي راح ينسينا شيفا

King_Nesta
01-03-2007, 08:33 AM
انت تقول اخذنا الشامبيونز بدون تواجد شيفا ؟؟؟
اخوي شيفا قهر سيلتيك وسجل على البارسا في المباراتين واهدانه صدارة المجموعه وسجل على الانتر في المباراتين وسجل اول الاهداف على اندهوفن وسجل الركلة الحاسمه امام اليوفي وكل هاي وما كان متواجد ؟؟

شيفا ليس بوحده ما أتى بالبطولة لنا

ايضا لا ننسى إبداع بيبو امام آياكس وفي عدة مباريات وتألق ديدا نافس بوفون وقتها

وكل لاعبين ميلان بصراحة أبدعوا

Mido
01-03-2007, 09:12 AM
شيفا أعطى كل مالديه للميلان طيلة السنوات السبع التي قضاها ولذلك يستحق الشكر ولاأعتبر ماقام به خيانة لأنه وصل لسن الثلاثين أي انه اقترب من الاعتزال ومن حقه أن يبحث عن دخل أعلى وخوض تجربة جديدة مع فريق جديد ودوري مختلف عن الدوري الإيطالي .. ميلان كبير وبالتأكيد سيأتي من يعوض فراغ شيفا عاجلاً أم اجلاً !

http://zeal.haliluya.org/gallery/d/7555-1/410974_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

أيّاااام :cry:

صدى الميلان
01-03-2007, 10:33 AM
هلا أخوي
لما تفتح مواضيع أينك ياشيفا ونحن نحتاجك ومن هذا الكلام ..لن يقدم ولا يأخر للقسم !
هذا الموضوع هدفه كان شكر الاعب وهو فرد من أفراد الميلان وكان في زمن من الأزمان المهاجم رقم 1 طبعا مع الميلان فقط ..ويحب أن ينبه على أنه يبقى أسطورة بالميلان ويجب شكرها ..ولم يتبكى على الأطلال وضرب الجدران من القهر والحزن عليه ..ميلان يبقى أكبر من أي لاعب هو كان فرد من أفراد الفريق فقط ..ولاحظ شيفا ميلان باللون الأحمر والأسود غير شيفا الأزرق الحالي ..وبخصوص إنتقاله للبلور والسبب هو الراتب اظن الاعب المحترف يجب عليه أن يحترم عقده وبالراتب المتفق عليه أيضا ..فشيفا لم يحترم أن الميلان صنع مهاجم قويا الكل يثني عليه ..والكل قال شيفا هو ميلان وميلان هو شيفا ..وبدأ الطلاق فلم نرى شيفا كما هو وبدأ الميلان يعاني من غياب شيفا ..لكن ميلان يقتدر أن يأتي بشيفا ومن هو أفضل منه ..حاليا يوجد رونالدو !
ومن سيكون بالمستقبل ..هكذا ميلان يرحل نجم ويأتي نجم آخر ...

ali 009
01-03-2007, 10:50 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشيفا

aziza
01-03-2007, 11:09 AM
الكلمات لا تخرج..
مشكور اخوي..

wahmyat
01-03-2007, 11:59 AM
اه بكيت يوم اسطنبول وبيكيت على ايطاليا يورو2000 وكاس العالم94 لكنني لم ابكي بقدر ما بكيت عليك ياشيفا فحزني عليك طغى على فرحتي بفوز الازوري بكاس العالم شيفا نحن نعشقه ليس لمجرد لاعب ولكن نعشقه لاننا نعشقه ونحبه لاننا نحبه شيفا بخروجك من الميلان احسست وكان لدي ابن وتوفى وفقدته للابد بالفعل شعوري وكاني فقدت عزيزا علي اه يازمن على فقاك وانشالله نرجعه سنه الجايه ورجوعه راح تكون فرحه اكثر من فرحه الفوز باي بطوله فلو عاد سيكون شعور عودته الابن الى امه من الاسر عود يا شيفا وكفاك نفاقا في تشلسي وكفاك نفاقا باظهار السعاده المزيفه
:(
ياخي كلامك كله صح:sad2:إيه يازمن حتى الي يتكلم عن الميلان صدقوني لوهو معانا لحد الحين ماكان مستوانا كذا الله ياخذ البولي كالشيو:(دمرت كل الدوري:(
قهر والي يقول ماهو اسطورة احترم رايكـ لكن قارن بس الموسم الي راح مع هالموسم هو اصلاً عندك مهاجم يلعب بكل الدوريات ثلاث دوريات بموسم واحد حتى رونالدو تعب لاعب كبير لكن صحته وجيلا الإصابات اتعبته وانزاغي المدرب ماهوعاجبه:banghead:نسى وش كان يسوي العصفور الرائع:(
والله لاتعليق اكثر من تعليق اخوي الغالي ليتنا ننعم برجعته:sad2:وكفانا نطر رونالدينهو عشان يجي حتى الجرايد الإسبانية تضحك علينا آخر زمن الإسبان لاوبرشلونه يعني تضحك على اسياد العالم واسياد الفريق الأوروبية:evileyes:
آه يازمن

Melissa
01-03-2007, 01:50 PM
شـيـفـآ لـم يـكن خــآئــن ..

آنـا مـن نـفـسـي تـهـورت وقـلـت كـلام مـالـه دآعـي

مـثـل " الـخـآئـن " ومـثـل " كـلب ( تـكرمـون ) زوجـتـه الـمدلـله "

لـكني راجـعت كـلامـي .. فـقلت ..

هـل آنـا نـسـيت جـوهـره الـمـيلان الـتي لـطالـما خـاف الـمـدافـعيـن مـنه !

هـل آنـا نـسـيـت ثـانـي آعـظم هـداف فـي الـروسـونـيري !

هـل آنـا نـسـيت شـيـفـشـيـنـكـو فـي الـروسـونيري طـوآل سـبع سـنـوآت

آنـا لاحـظـت عـلـى آكـثـر مـن شـخـص آنـه وصـفـه ولـحد الآن بـ " الـخـآئـن "

لـكـن آنـا لآ آوآفـقـهـم الـرآي .. تـذكـروا انـه خـدم آبـواب الـنـادي طـوال 7 سـنـوات

تـذكـروا آنـه جـوهـره الـمـيـلآن الـخـالده ..

نـعـم .. فـآنـت سـتـظـل فـي قـلـبي Fore Ever

شـكـرآ آخـي عـمـر

كلام رائع و موزون

الكل تناسى ما قدمه شيفا

فهو اسطورة ميلان

فقدناه و كلنا امل في عودته

لاكن انت دائما معنا و في قلوبنا اينما رحل بك الزمن

فاينما رحلت و ارتحلت قلوبنا معك

شكرا لك على الموضوع

تحياتي

عاشقة_شيفا

sheva_speed
01-03-2007, 04:01 PM
http://zeal.haliluya.org/gallery/d/7555-1/410974_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

أيّاااام :cry:

ايام جميلة كانت
ايام الثنائي الدهبي شيفا وبيبو

القيصر الميلاني
01-03-2007, 06:04 PM
مشكور اخوي
والله ماراح نفقد مثلك ياشيفا

Mr.Pilot
01-03-2007, 10:25 PM
اخوي عمرآ شكرآ على موضوعك
لاأحد ينكر أهمية شيفا للميلان (كلاعب ذو قيمة) ففراغه موجود.....
ولكن كإنسان!: شيفا فضل المال والزوجة المتغطرسة على ملايين من عشاق الميلان الذين ذرفوا الدموع وشاركوه احزانه وأفراحه وتمنوا عليه البقاء فأبى !
لذلك لاداعي للتأسف عليه لأننا بذلك نقلل من انفسنا ونسيء لمشاعرنا......
الكل في ميلان تمنى بقاءه ولكنه إختار تشيلسي وهنا انتهى كل شيء.
سأبقى محبآ لشيفا ولكني لن أتأسف عليه لان الميلان لم يفقد شيفا بل شيفا هو من فقد الميلان.........
FORZA MILAN
معاك 100%
heart

Signorino
01-03-2007, 10:52 PM
كلامك عزيزي في البداية صحيح لكن نحن عندما نعطي اوليفيرا الرقم سبعة
لا نقصد الاهانه لـ شيفا لأن شيفا هو الذي ترك الرقم سبعة للميلان
وبخصوص الذين يصفون شيف بالخائن هؤلاء لا يفهمون في الكرة شيء
و ليس كل عشاق الروسونيري وصفوا شيفا بالخائن
نقطة..............(عندما انتقل رونالدو من الانتر الى الريال تجمعت جماهير الانتر
و رمت رونالدو بالحجارة والاحذية و البيض ، ولك ان تتصور انه كان يحرس رونالدو
في المطار قرابة الـ400 شرطي ليبعدوا عنه جماهير الانتر الغاضبة ، و الطريف في الامر
ان جماهير الانتر اصبحت تقول: محمد كالون افضل من رونالدو)
اما جماهير الميلان عندما اعلن شيفشينكو الرحيل
كانت ((((((تبكي)))))) يا عمر !!!! هل قرأة الكلمة جيدا؟؟؟؟.... كانت تبكي
اما بخصوص صفقة رونالدينو فلو حصلت فسوف تكون صفقة ناجحة
مشكور

MILANELLO 3
02-03-2007, 12:08 AM
شيفا بالنسبة لنا ماضي وليس أي ماضي بل هو اجمل ماضي
ماذا أقول عن ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي
لاعب انجازاته تتكلم عنه
والله هالموسم الديربي يفتقد هدافه الاول فكنت مربعهم وحارق دمهم أما روما فدفاعهم هو أكثر الفرحانين برحيلك فكم ارعبتهم وابكيتهم وكثير من دفاعات الكالتشيو ارتاحت برحيلك

ولكن في النهاية أقول انك رحلت وهذا قرارك تركت دارك وقل مقدارك والله يعلم اشكثر اتمنى نجاحك في تشلسي فكما ادخلت الفرحة الى قلبي وقلب كل ميلاني اتمنى ان تدخل الفرحة الى قلبك

وميلان لن يقف على لاعب واحد فمن بعد فان باستن و جورج وياه و شيفشنكو (الاساطير الي لحقت عليهم ) ميلان بالتأكيد سيجد اسطورة جديدة بالهجوم هذا اذا لم تكن موجودة أقصد الظاهرة

وشكرا على الموضوع

MILAN>FOR>EVER
02-03-2007, 12:21 AM
شكرا عمر ولكن قالوها من هم قبلي الميلان لن يتوقف على لاعب فعلا هو ليس كأي لاعب لكن لطالما عودنا الميلان على القوه المعهوده منه ...والسوق القادمه ستثبت ذلك...

Ob'ad86
02-03-2007, 12:40 AM
ما نقول إلا غراتسي شيفا .. ونبحث عن خليفة له !!

red castel
02-03-2007, 12:46 AM
و ليش ما تذكرون شيفا و هو مضيع الترجيحية امام الليفر ؟ :p

omarioo
02-03-2007, 01:17 AM
مشكور عمر على كلامك اللي يثلج الصدر

بصراحة ما أخطأت بولا شيء قلته حتى عن رونالدينيو

أعتقد أنه ماله داعي يأتي للميلان

لأنه ممكن تجلب لاعبين عدة مميزين بمبلغ رونالدينيو

مذنب هالي
02-03-2007, 01:18 AM
شكرا عمر ..
مار راح اقول غير باقية جملة احمد الطيب اشتقنا عاليك فعلمنا ان لا نشتاق ....
ونحن يا شيفا صعب علينا الفراق ... صعب الفارق على عشاق ميلان
فعلا يا طيب صعب الفاق على عشاق ميلان وكانه كان يقراء المستقبل هو فراق صعب ..لكنه حدث وبه او بدون ميلان موجود بالصعب او بالسهل بجمهوره

S3ood_almilani
02-03-2007, 02:33 AM
لا خليفه له
انه الاسطورة الاوكراني الرهيب
غراتسي شيفا
حبي الاول والاخير
افضل لاعب فقلبي مع الرغم من هبوط مستواه

attorney82
02-03-2007, 04:59 AM
لو خرج كاكا من الميلان فلن يترك الحزن الذي خلفه شيفا في نفوسنا شيفا يحبه الجمهور من اعماق قلبه حتى الايطاليين كلهم احبوه واعتبروا من ابناء بلدهم لو تذكروا مباره اوكرانيا وايطاليا بكاس العالم كيف كان الجمهور الايطالي يحيي شيفا بعد اللقاء وكيف شيفا في مباريات التصفيات لم يجرؤ لان يلعب ضد جمهور الايطالي بتصفيات كاس اوربا وتعلل بالمرض وكان كذب مرضه

الحمادي
02-03-2007, 08:48 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا شيفا كلما تذكرت بكت عيناي حزنا عليك

سـهم
02-03-2007, 05:10 PM
أخي لقد ادميت جرحاً كنت أضنهوا سيندمل1
بـ نسيان شيفا أو بـ العودة المعجزة !
تشكرات

[ساحر الطليان]
02-03-2007, 06:16 PM
مشكوووووووووور يا أموووووووووور
شيفا أرجوك عد لمستواك المعروف لكي لا أتحسر أكثر وأكثر حينما أراك على الدكة واضعاً اليد على الخد:cry:
عد عد عد لمستواك:jpshakehe

النمر 20 الاسود
02-03-2007, 08:06 PM
اااااااااااااااه ياشبفا ليتك تعود

xxxx
02-03-2007, 10:34 PM
شيفا اسطورة لن تمحي من ذاكرة عشاق الميلان ممهم حذث
اين انت يا اايها الدب الاوكراني
ياايها المفاعل النووي
والله اشتقنا الي اهدافك
بس هي الحقيقة لنبحثعن من ينسينا شيفا ولا نبقي نحلم به
فحاله اسوء منا مع تشلسي
الله يعينه

7shevagoal7
02-03-2007, 11:57 PM
بالفعل شيفا من أفضل المهاجمين في العالم ان لم يكن الافضل
لكن عن صفقت رونالدنهو ما |أعتقد أمها بكون خاسرة

شكرا على الموضوع

Hussein
03-03-2007, 12:08 AM

تذكر .. في شيء اسمه احتراف :)

BLaCk ViRuS
03-03-2007, 08:06 AM
أكثر موضوع أثر فيني في هذا المنتدى.. شوي وببكي يا شيخ

أتمنى أن يصل الميلان للمركز الرابع هذا الموسم. أنا شايفها مرة صعبة، بل مهمة شبه مستحيلة

أتمنى أن يهزم الميلان سيلتك، لأن السان سيرو لم يعد هالة ورعب على غرمائه كما كان.

ترى متى سيعود مرعب أوروبا لمستواه القديم، أرجوكم وأتوسل إليكم قولوا لي متى سيعود

شكرا لك
تحياتي

عزوز
03-03-2007, 08:32 AM
هي الامور كما شاهدتها دول ............ من سره زمن سائته أزمان

شكرا عمر

لقد فتقت جرحا غائرا

كريسبوليبيا
03-03-2007, 11:49 AM
كأن الملاعب لم تنجب غيره....رحل و رفعنا القبعات لرخيله آن الاوان لنبحث عن غيره يكون افضل منه .....فورزا ميلان

الوحش007
03-03-2007, 12:31 PM
الله يسامحك اخوي فتحت جروح كثيرة
و الله انو شيفا كان اسطورة و هو سبب عشقي للميلان و يعد لما راح ضل الميلان لكن شيفا هو الاساس في القلب. و مستحيل حدا يجي من بعدو.
اخخخ يا شيفا ربنا يوفقك في كل مكان و اتمنى ان تكون هداف الشامبينز ليغ على مر العصور